صاحب صورة القبلة: كنت أحاول تهدئة صديقتي الخائفة


انتشر فيديو جديد، يتداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر حقيقة صورة القبلة التى تبادلها شاب وفتاة خلال أعمال شغب بعد مباراة في مدينة فانكوفر الكندية.
ويظهر الفيديو الجديد رجال شرطة مكافحة الشغب يطاردون مشجعي فريق "كانوكس" بينما يسقط شاب وفتاة على الأرض إثر المطاردة، ويطلب الشاب من الشرطة عدم التعرض للفتاة بعد إصابتها وسقوطها على الأرض.
وتوصلت وسائل الاعلام بعد فترة قصيرة إلى الشاب الاسترالي سكوت جونز الذى قال إنه جاء إلى مدينة فانكوفر كـ"سائح" ليشاهد رد فعل جماهير فريق"كانوكس" في حالة الفوز أو الخسارة بنهائي كأس ستانلي.
وقال جونز، في برنامج "توداي" على قناة "إن بي سي"، إنه "لم يعتقد أنهما (هو وصديقته أليكس تومس) في خطر إلا عندما جاءت شرطة مكافحة الشغب".
وقال الشاب الاسترالي، الذى بات محل اهتمام وسائل الاعلام العالمية: " كنت أحاول فقط تهدئتها (صديقته).. لقد كانت خائفة للغاية، وشعرت أن ذلك أفضل شىء من الممكن أن أفعله لها".
واستأجر الصديقان شركة علاقات عامة للتعامل مع كل وسائل الاعلام والتعاقدات التى قد تطلب منهما، خاصة بعد انتشار صورة القبلة بشكل كبير حول العالم، وهو ما قد يعود عليهما بأكثر من 10 ملايين دولار






1 التعليقات :

غير معرف يقول...

ده العادى بتاعهم

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة